ضع إيميلك ليصلك جديد مدونة فور نيت

أخر التعليقات

الاثنين، 19 مايو 2014

طرق تتصدر نتائج محركات البحث

اليوم كما هو معروف, ان الاغلبية الساحقة من الناس تتوجه الى خدمة مواقع البحث في الشبكة للوصول الى المنتوجات والصفقات المطلوبة. وكذلك لا شك في ان  صاحب الرصيد الاكبر من الصفقات هو الذي يتصدر الصفحات الامامية في نتائج البحث.

طرق تتصدر نتائج محركات البحث

 الهدف من هدا الموضوع هو مساعدة موقعك في تصدر نتائج البحث.

    طرق تتصدر نتائج البحث؟ 

طرق تصدر نتائج البحث تنقسم الى قسمين:

  • اشهار المواقع من خلال صفقة مالية تجرى مع محرك البحث, وحجز مساحة اعلانية في صفحات نتائج البحث عن المفردات والكلمات التي نختارها , اشهر الامثلة على هذه الخدمة هي خدمة  Google Adwords .                                          هذه الطريقة الاسرع لإشهار المواقع, لكن توجد هنالك سلبيات كثيرة لهذه الطريقة, فبمجرد انتهاء مدة الصفقة التي اجريت مع محرك البحث سيختفى الموقع من نتائج البحث, وهذا لا يبني المصداقية المطلوبة للموقع لدى الزبائن المحتملين في الشبكة. بالإضافة الى انه وبحسب احصائيات عدة ان هذا النوع من الاشهار لا يلقى رواجاً لدى مستخدمي محركات البحث للسبب الذي ذكر سابقا, وهذه الخدمة قد تكون مكلفة كثيرا في بضع الاحيان .
  • اشهار المواقع الطبيعي   , هذه الطريقة تعتمد على فهم الية عمل محركات البحث وملائمة الموقع لهذه الالية للحصول على المراكز الاولى في البحت. هذه الخدمة تستوجب زمنا اكبر من الخدمة السابقة للوصول الى النتائج المطلوبة, لكن فبمجرد الوصول للاماكن المطلوبة لن تكون هنالك فترة محددة للبقاء في مراكزنا في نتائج البحث, بالإضافة الى بناء وامتلاك المصداقية والثقة  لدى جمهور مستخدمي محركات البحث فهذه الطريقة بعكس الطريقة المذكورة سابقاً, فهي تلقى الرواج الاكبر.
الطريقة التانية هي الأفضل على الاطلاق وتعتمد أساسا على تهيئ الموقع لمحركات البحت أو ما يسمى بالسيو seo وسيت في القريب ا ن شاء  الله اضافة العديد من المواضيع في مجال تعلم تقنيات السيو

    ما هي الأساليب المتبعة لجلب زوار مستهدفين من محركات البحت seo ؟

اهم هذه الساليب هي:

  • بحث وتحليل السوق أو المجال الدي تريد أن تكتب عنه, لتحديد طرق واستراتيجية التطوير والاشهار للموقع.
  • تحسين وتهيئ الموقع داخليا واختيار تصميم مناسب ليناسب الية عمل محركات البحث.
  • البحث عن  الكلمات الدلالية والتعابير التي يبحت عنها الكتير من الأشخاص , هذا يتطلب بحث عميق ودقيق لتوصل الى الكلمات الدلالية والتعابير التي تقود فئة المتصفحين المطلوبين الى الموقع.
  •  تحسين المحتوى, هنا نتطرق لمحتوى الموقع من نصوص  والعمل على تطوير محتوى الموقع ليناسب الكلمات الدلالية والتعابير المطلوبة والتي ذكرت في القسم السابق.
  • وأخيرا جلب روابط خارجية لموقعك أو ما يسمى بالباكلينك backlinks 

الحذر من خدمات الهواة في اشهار المواقع!

ان عملية اشهار المواقع منوطة بعدة قيود  لا يجوز خرقها, من لا يلتزم بهذه القيود يعرض موقعه لخطر المحو الكلي من نتائج البحث, فمحركات البحث تراقب و تعاقب المخالفين, مما يؤدي الى خسائر كبيرة. لذلك اختر المتخصصون لتلقي الخدمة ولا تعرض موقعك واعمالك للخطر.


نحن نأخذ بيدك لنساعدك على الوصول الى هدفك, ولجعل موقعك في المراكز الأولى ومجانا فقط تابع جديد المدونة .

6 التعليقات:

اريد ان اسوي معاك تبادل اعلاني

الف شكر عالطرح الجميل
Www.3ssli.com
لدي هالموقع وتعبت فيه بس نقص الخبره لدي

نقطة تصدر الموقع لأعلى نتائج البحث هذا حقا يحتاج إلى نقاط مبنية على أسس سليمة من البداية حتى لا يصبح موقعنا فى قائمة اللاشىء.
أشكرك على هذا الطرح الجيد وننتظر موضوعات تتطرح هذه النقطة بشكل مفصل.

إرسال تعليق